آخر الأخبار

تسريب يكشف عن موعد إطلاق Galaxy S24 وتفاصيل توفره


قبل بضعة أيام، تم الكشف عن أن سامسونج تخطط للكشف عن سلسلة Galaxy S24 في يناير 2024. وهذا قبل شهر من الإطار الزمني المعتاد للشركة الكورية الجنوبية للإعلان عن هاتفها الذكي الرائد. تم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول تاريخ الإعلان عن Galaxy S24 وتواريخ الطلب المسبق وتواريخ الشحن.

تاريخ إطلاق Galaxy S24 والطلب المسبق والتوفر

وبحسب ما ورد سيتم الإعلان عن Galaxy S24 في 17 يناير 2024، في سان خوسيه، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لتقرير صادر عن The Elec. عادةً، تعقد شركة Samsung حدث إطلاق Galaxy Unpacked في نيويورك، ولكن يمكن عقد حدث Galaxy Unpacked 2024 لجهاز Galaxy S24 في الفناء الخلفي لشركة Apple. وبحسب التقرير نفسه، يمكن للعملاء الطلب المسبق للهواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra في 18 يناير (19 يناير في كوريا الجنوبية بسبب فارق التوقيت)، وستبدأ الأجهزة المطلوبة مسبقًا في الوصول إلى العملاء اعتبارًا من يناير. من 26 إلى 30 يناير. ويمكن لجميع الأشخاص الآخرين البدء في شراء Galaxy S24 اعتبارًا من 30 يناير 2024.

اعتبرت سامسونج سان فرانسيسكو (الولايات المتحدة الأمريكية) وسيول (كوريا الجنوبية) موقعين محتملين لحدث إطلاق هاتف Galaxy S24، لكنها قررت في النهاية عقد الحدث في سان خوسيه بسبب التعاون الوثيق مع Google والمنافسة مع Apple. تطلق الشركة هاتف Galaxy S24 قبل أسبوعين من إطلاق Galaxy S23 لتحسين إيرادات الربع الأول من العام. ويبدو أن الشركة قد استقرت على جدول زمني تبلغ فيه مبيعاتها ذروتها في الربع الأول والربع الثالث من كل عام، وذلك بفضل إطلاق هواتف سلسلة Galaxy S وGalaxy Z. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال